Wednesday 22 February 2017

طفل حجم حذاء الرسم البياني كلاركس 9

كلاركس حذاء التحجيم كلاركس حذاء التحجيم أنا أعيش عين اسبانيا وترغب في شراء الصنادل / الرسومات لبلدي 17 شهرا من العمر عبر موقع ئي باي. أنا حقا تكافح للعثور على الرسم البياني لحجم كلاركس. يمكن لأي شخص أن قياس طول وحيد على الاحذية الصغار من أجل لي من فضلك ؟؟ وأنا أعلم به شيء كبير مع كلاركس أن يكون لهم تركيبها بشكل صحيح، ولكن فقط ممكن وليس لي هنا في اسبانيا. أي مساعدة بتقدير كبير. ملاحظة لا نريد أن نبدأ النقاش حول الأحذية تركيبها. ذهبت إلى Brantano هنا لشراء الأحذية على بيع وقلت أنه لم يهم أن كلاركس قالت انه كان 4F قالوا لا لمجرد 4 التحقق من مجرد الأحذية التي تناسبها قال لها فقط على قياس الشخصية نظام الجميع يستخدم فقط 4. لا أعلم اذا كان ذلك يساعد كما كنت طعاما حصلت على الحذاء في محاولة. آسف أصبحت السيدة في أبريل '10 أصبح لمامي فخور J في فبراير '10 مامي إلى 3 الملائكة أغسطس '13، '14 يناير اند يناير '15 راشيل، لا أعرف بالضبط ما الذي تعنيه حجم الرسم البياني كلاركس، ولكن إذا كنت تبحث يمكنك العثور على تحويل المملكة المتحدة التحجيم إلى أوروبا. أنا نظرتم الى هذا الرابط وانقر على أي حذاء طفل، ثم على حجم دليل، تحصل الاتحاد الأوروبي التحجيم القادم إلى المملكة المتحدة. أحذية الرجال، المرأة أحذية و أمبير؛ أحذية الأطفال في تشارلز Clinkard الجميلة الأحذية من تشارلز Clinkard


No comments:

Post a Comment