Wednesday 22 February 2017

هاري بوتر سلسلة 17

J. K. رولينج وارنر بروس يعلن امتياز الفيلم الجديد المقرر في عالم السحرة جيف Labrecque | 12 سبتمبر 2013 - 09:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة انتهى كل هذا جيدا لهاري بوتر في J. K. كتب رولينج، ولكن تبين أن المؤلف لم تنته مع عالمها السحري. أعلنت رولينج وارنر بروس أنها سوف تتكيف لها هوجورتس كتاب، رائع حوش وأين يمكن العثور عليها. في مغامرة سينمائية حول المؤلف وهمية لهذا الكتاب، نيوت سكاماندر. ومن المتوقع أن تكون أول من سلسلة افلام جديدة عن عالم السحرة أن المشجعين يعرفون جيدا من الكتب بوتر والأفلام أول سيناريو رولينج. "على الرغم من أنه سيتم تعيين في المجتمع في جميع أنحاء العالم من السحرة والسحرة حيث كنت سعيدة جدا لمدة 17 عاما، رائع حوش وأين يمكن العثور عليها ليست الا مقدمة ولا تكملة لسلسلة هاري بوتر، ولكن امتدادا لعالم السحرة وقال "رولينج، في بيان. "إن قوانين وأعراف المجتمع السحرية الخفية سيكون مألوفا لمن قرأ كتب هاري بوتر أو ينظر إلى الأفلام، ولكن قصة نيوت ستبدأ في نيويورك، 70 عاما قبل يحصل هاري جارية." وقد سكاماندر فترة طويلة جزءا من بوتر الكون، منذ أن حصلت على إشارة موجزة في الكتاب الأول، هاري بوتر وحجر الساحر. أحد مديري السابق المحترم هوجورتس "، صورته انتشرت في بعض الأحيان حتى في صور المعيشية للمدرسة السحرة و. قد سكاماندر كان لMagizoologist خبير - طالب من المخلوقات السحرية - من أي وقت مضى منذ سحر الطفولة مع hippogriffs وذهب للعمل في وزارة السحر. وابتداء من عام 1918، قضى ما يقرب من عقد من الزمان البحث والكتابة رائع وحوش، والسفر إلى كل ركن من أركان المعمورة في وقت فراغه للبحث عن معظم المخلوقات سحر عالم السحرة و. انقر أدناه للحصول على بيان رولينج كامل: "كل شيء بدأ عندما جاء وارنر بروس لي على اقتراح تحول رائع وحوش وأين يمكن العثور عليها في الفيلم. اعتقد انها كانت فكرة ممتعة، ولكن الفكرة من رؤية نيوت سكاماندر، المؤلف من المفترض من رائع وحوش. أدركت من قبل كاتب آخر كان من الصعب. بعد أن عاش لفترة طويلة في بلدي الكون خيالية، أشعر واقية جدا من ذلك، وأنا أعرف بالفعل الكثير عن نيوت. كما المتشددين محبي هاري بوتر سوف نعرف، وأنا أحبه كثيرا لدرجة أنني حتى تزوج حفيده، رولف، إلى واحد من شخصياتي المفضلة من سلسلة هاري بوتر، لونا لوفجود. وأنا اعتبر اقتراح ارنرز، أخذت فكرة الشكل الذي لم أتمكن من طرد. هذه هي الطريقة التي انتهى بي الأمر نصب فكرة بلدي لفيلم لوارنر بروس على الرغم من أنه سيتم تعيين في المجتمع في جميع أنحاء العالم من السحرة والسحرة حيث كنت سعيدة جدا لمدة 17 عاما، رائع حوش وأين يمكن العثور عليها ليست الا مقدمة ولا تكملة لسلسلة هاري بوتر، ولكن امتدادا لعالم السحرة. فإن قوانين وأعراف المجتمع السحرية الخفية تكون مألوفة لأي شخص قد قرأ كتب هاري بوتر أو ينظر إلى الأفلام، ولكن قصة نيوت ستبدأ في نيويورك، قبل 70 عاما يحصل هاري جارية. أود أن أخص بالشكر كيفن Tsujihara من وارنر بروس لدعمه في هذا المشروع، والذي لم يكن ليحدث من دونه. قلت دائما أنني إعادة النظر فقط في العالم السحرة إذا كان لي فكرة أن كنت حقا متحمسون وهذا هو عليه ".


No comments:

Post a Comment