Friday 17 February 2017

طفل نمط حذاء تعليمي 9

هذا هو البرنامج التعليمي لنمط الجوارب الطفل الذي تقاسمت مرة أخرى في يناير كانون الثاني. آمل أن يكون مفيدا! حجم هو 0-6 أشهر اعتمادا على الغزل التي تستخدمها. في هذا البرنامج التعليمي اعتدت الصوفى الوزن الغزل، وجاء بلدي الجوارب حوالي 4.5 بوصة في طول القدم، وهو ما يقرب من حجم 6 أشهر. استخدام خيوط أخف وزنا لتحقيق أحجام أصغر. هذا البرنامج التعليمي هو عملي الأصلي، فإنه لا يمكن نسخها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال. إذا كنت ترغب في مشاركة هذا البرنامج التعليمي على بلوق الخاص بك / الموقع، يمكنك استخدام صورة واحدة مع وصلة الى منصبي الأصلي. أضع قلبي والعمل الصادق في خلق التصاميم التي أشارك هنا مجانا. من فضلك، احترام عملي. الجولة 1: الفصل 17، 4 العاصمة في 3RD شكل الفصل هوك (أولا تخطي 2 عدد الفصل كما العاصمة الأولى)، 13 العاصمة عبر، 5 العاصمة في الفصل الماضي، 13 العاصمة عبر العمل في سلسلة الأصلي. تاريخ مع ش م. 36 العاصمة في المجموع الجولة 2: الفصل 3 (التهم كما العاصمة الأولى). العاصمة في نفس المساحة، 2 العاصمة في كل من العاصمة 4 المقبلة، 13 العاصمة، 2 العاصمة في كل من 5 العاصمة المقبلة، 13 العاصمة. تاريخ مع ش م. 46 العاصمة في المجموع الجولة 3: الفصل 1 (لا يعتبر غرزة). الشوري في نفس شارع، الشوري في كل شارع حولها. تاريخ مع ش م. 46 الشوري في مجموعه الجولة 4: الفصل 3 (التهم كما العاصمة الأولى). العاصمة في حلقة الظهر فقط في كل الشوري حولها. تاريخ مع ش م. 46 العاصمة في المجموع الجولة 5: الفصل 3 (التهم كما العاصمة الأولى). العاصمة في العاصمة المقبلة 22، 5 مرات، العاصمة في 13 العاصمة المقبلة. تاريخ مع ش م. 23 العاصمة، 5 dc2tog، 13 العاصمة ربط قبالة، موجة في النهاية. شكرا جزيلا! وأنا ممتن جدا لهذا البرنامج التعليمي. الآن أستطيع أن أرى ما فعلته خطأ في محاولاتي السابقة. أعتقد أن أصعب جزء من كونه crocheter المبتدئين، ليس في تنفيذ مختلف غرز، ولكن في موضع هوك لبدء غرزة. بطريقة أو بأخرى، مرارا وتكرارا، ولقد حصلت عالقة، في العديد من الأنماط. لقد قضيت ساعات طويلة على الانترنت بحثا عن المساعدة. ولكن من الصعب أن عبارة الكلمات الرئيسية المناسبة لتوجيه محرك البحث، وكنت كثيرا ما ينتهي الأمر على موقع يظهر لك مرة أخرى، وكيفية سلسلة والكروشيه واحد، مزدوجة الكروشيه، وغيرها، ولأطول وقت، لم أكن بالتأكيد كيف نحسب غرز بلدي. وخير مثال هو العثور على غرزة مركز وتعول إلى وضع نصف جولات، وأنا في نهاية المطاف معهم خارج حالة جيدة. المشكلة الأخيرة (والتي كنت قد حل بالنسبة لي مع الصور الخاصة بك الكبير، وشكرا لكم!)، هو وضع تلك القذيفة الأولى! الكفة قصفت كلها تعتمد على تحديد المكان المناسب لتلك الصدفة. لدي حاليا ومثل، الزوج ومثل. أحذية كلاب الشرطة لا، حقا المطابقة، كل منها يوضح طريقة مختلفة للقيام بذلك خطأ! ملاحظة كانت الإثارة ضخمة بالنسبة لي لقراءة تعليقك على بلدي بلوق وظيفة. شكرا لزيارتك. أنا التظاهر بأن بلدي منتي sacque الأخضر وأحذية كلاب الشرطة وحي تلك الجميلة التي صورت عن البرنامج التعليمي الخاص بك! إرسال تحب ومواصلة الصلاة من أجل Urkraine. أنا لا أعرف لماذا ولكن أنا دائما يجدون صعوبة في صنع الأحذية طفل. سوف أتابع البرنامج التعليمي الخاص بك وأتمنى أن تنتهي أخيرا بعض.


No comments:

Post a Comment