Sunday 19 February 2017

يوتيوب الكروشيه أحذية أطفال صبي 17

أنا أحب الحب الحب لالكروشيه. كانت جدتي (أول الجدة نقطة) بطلي. أنا لم يكشف عن اسمه إلا بعد لها. أردت أن أكون لها. وكانت يديها دائما مشغول. أعتقد أنها كانت طموحة سوو، ولكن أدركت لاحقا أنه ربما كان من الطاقة العصبية. وقالت إنها تحب لخياطة، وأنها أحبت الكروشيه. بصبر أدارت أصابعي وعرض بفخر روائع بلدي. أنا الآن يمتلكون العديد منهم، وكانوا أي شيء ولكن روائع. كيف الجدة أن يحب الإنترنت مع الصور التي لا نهاية لها، وأنماط الكروشيه الحرة. عندما جاءت ابنة بلدي على طول أردت أن تمر على هذا التقليد، مع ذكرياته العزيزة، إلى بلدي "طفلة". كانت المشكلة. تريسي هو اليساري. أنا حاولت وحاولت لتعليم غرز لها، مع الكثير من الإحباط ونجاح يذكر. ثم يميل الجدة قبالة لي تعليمها أمام المرآة. DUH. ما تبين هو أن جدتي تدرس ابنتي الصغيرة، وجيل آخر يحتفظ الجدة على قيد الحياة من خلال الذكريات العزيزة. وكان تريسي شيئا "علة الكروشيه" الجدة. من الوقت الذي ضرب رقمين، من خلال المدارس الثانوية والكليات والمدارس غراد، والعمل وفي أي مكان ذهب، وأصابعها تتشابك دائما مع غزل. جميع صديقاتها مملوكة الأفغان محلية الصنع، من الساحات الجدة التقليدية لغرز غير عادية وفريدة من نوعها. أبناء عمومتها يكون جميع الدمى ولعب الأطفال المصنوعة من يديها، وجاء لها أبناء وبنات في العالم مع الغزل والكروشيه موضوع خزانة تنتظرهم. الأحذية والجوارب، والثياب، وبالطبع طفل بطانيات وافر. وقد أنعم الله بها غرفهم وزملاء العمل مع العناوين، والقبعات، والانحناء الشعر والمحافظ، والمفضل لدي. جمع أخيها من أبشع البلوزات عيد الميلاد يمكن أن يتصور. وفي العام الماضي، تم تغيير حياة تريسي إلى الأبد من قبل الشاب الذي قاد شاحنته الى بلدها الباب السائقين. بعد أن فقدت القدرة على استخدام يدها اليسرى وقالت انها لم تعد قادرة على الكروشيه وبالتالي يعيش مفوض من خلال عمل الآخرين. حسنا، ربما هذا مبالغة. لكنها لا تأخذ متعة في رؤية الحرفية الجميلة في خيوط وملونة والإبداعية المتاحة. وهكذا ولادة هذا بلوق، على الجمع بين حبها للالحياكة ورغبتها في مساعدة الآخرين الحصول على "قليلا من علة" من خلال توفير مكان حيث يمكن العثور على أنماط الكروشيه المجانية الرائعة. استمتع. الحصول على بعض الشيء. واسمحوا لنا أن نعرف ما كنت حتى. نريد أن نسمع قصة الكروشيه الخاص بك. احب الاحذيه. أي نوع من الأحذية. لا تفهموني خطأ. أنا لست متعصب. أنا لست السيدة التي لديها 300 الأحذية في خزانة ملابسها (ولكن إذا كان لي أن الميزانية المخصصة له. من يدري؟) لطالما أستطيع أن أتذكر أول شيء أنا الكروشيه عندما أسمع أحدهم حاملا هو الجوارب. عندما أجد أنها هو وجود فتاة، وأصابع تذهب الى أبعاد. وبحلول الوقت الذي يصل الأطفال حديثي الولادة، وقالت إنها ماري جينس، الجوارب المزركشة وردي، وموضوع الكروشيه النعال، وإذا أنا اضافية الطموح (أو لديك الوقت الاضافي) انها سوف تحصل الأم / ابنة مطابقة النعال. وتخيل كيف متحمس حصلت عندما رأيت نمط لالجوارب العكس صغيرة للأطفال الذكور (والفتيات). ثم قمم عالية؟ أنا فقط يمكن أن نشوة!


No comments:

Post a Comment