Wednesday 15 February 2017

طفل نمط الصنادل ثونغ الكروشيه 14

حرر نمط الطفل صندل - مراجعة في غضون دقائق بعد أن سجلت الصافرة واللبلاب لها نمط جديد طفل صندل، عدة أشخاص كانوا يوجهون لي الارتباط وتقاسمها على صفحتي الفيسبوك الشخصية. الجميع يريد أن يعرف إذا أنا يمكن أن يجعل لهم. أنا عادة تحويل الناس بعيدا عندما يتعلق الأمر الأحذية. لأنه لسبب ما الرهبة صنع الأشياء التي تذهب على قدميه. كان هذا النمط الحر مختلفة بالرغم من ذلك. انها سحبت لي في الثانية رأيت ذلك. بلدي الشيء المفضل عن هذه الصنادل رائعتين هو أنهم فعلا في الطريقة التي ستضمن لهم على لأقدام الأطفال الرضع. يبدو أنها مريح ومنطقية. ليس لدي حتى الآن لاختبار بها. ولكن الخطة على الاجتماع مع الطفل في هذه الليلة أو غدا لمحاكمتهم على. سوف أكون على يقين من الحصول على صورة وحصة أكثر من رأيي بعد ذلك. يتم كتابة نمط في أحجام الطفل متعددة وبسيطة جدا لمتابعة. سهم الصافرة واللبلاب العديد من الصور لمساعدتك من خلال الخطوات النمط. لذا، إذا كنت في البحث عن نمط صندل الطفل مثالية وخالية، وينبغي أن يكون هذا واحد في الجزء العلوي من القائمة الخاصة بك! يمكنك الحصول على تعليمات نمط هنا! 😀 تعليقات أنا بالفعل قدمت لهم، وشحنها إلى صديقي! سهل جدا!! شكر! هذه هي لطيف جدا! لقد كنت أبحث عن شيء لطيف أن يجعل للاستحمام الطفل! أنا غير قادر على رؤية نمط الصنادل طفل "... انقر على الكلمة الزرقاء جريئة "هنا" في نهاية هذا المنصب. حاولت جعل هذه ولكن اعتقد ان الشريط العلوي طريقة سميكة جدا. أنا أحب نمط من أنماط فتاتان. انها نمط دفع ولها الكثير من ذيول لخياطة لكني أحب نظرة شاملة أفضل بكثير. أنا أيضا لا ترتبط معهم، أنا فقط أحب نمط 🙂 صديق يسألني لجعل هذه لها رائعة لابنة. أنا أحب البناء الوحيد، ولكن الأشرطة لم يخرج الطريقة يظهر في الصورة لهم والفيديو التعليمي لم تصل المباراة إلى نمط. إلى إعادة الأشرطة لتحقيق نفس الشكل. قدم زوج من هذه في حجم 12 شهرا لحفيدي كبير. وكانت سهلة وممتعة لجعل. ولكن لم لا يصلح له. قصير جدا. لذلك حاولت لهم على حفيد آخر (عائلة مختلفة) الذي كان 9 أشهر فقط من العمر. قصير جدا. نوصي باستخدام ربط أكبر في المرة القادمة. شكرا ترك الرد إلغاء الرد


No comments:

Post a Comment